مواضيع مفضلة

الاثنين، 22 مارس 2021

تحميل لعبة fifa 2019  لجهاز ps3 





تقدم EA Sports لعبة FIFA 19 مع تجربة من العيار الثقيل داخل الملعب وخارجه ، تقدم بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA المرموقة ، والتي تقدم أجواءً أصيلة في المباريات ، وتتضمن تحديثات لألعاب اللعب بما في ذلك شخصية مرتفعة في الملعب وإجراء تغيير جذري ، وتوفير طرق جديدة وغير مسبوقة للعب.

دوري أبطال أوروبا UEFA يأتي إلى FIFA 19 ، لا يوجد مستوى أعلى في كرة القدم في النادي من دوري أبطال أوروبا UEFA ، حيث يتم تحقيق الأحلام ويتم صنع الأساطير في هذه البطولة التاريخية التي تعرض أفضل الأندية في العالم.

تستطيع تحميل فيفا 19 للبلاي ستيشن 4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch تم تضمينه مع دوري أبطال أوروبا UEFA ، وذلك بفضل العرض الرسمي للمباراة ، ومجموعة متنوعة من تجارب الدورات التي تشمل الدوري الأوروبي وكأس السوبر ، وفريق التعليقات الجديد كليًا في ديريك راي و لي ديكسون.

تحتوي fifa 19 ps3 علي أوضاع جديدة تمامًا ، يمكنك تجربة وضع UEFA Champions League المستقل الجديد تمامًا للعب البطولة الشهيرة من مرحلة المجموعات إلى المرحلة النهائية في ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد.

اكتشف التكامل العميق لمسابقة الأندية الضخمة في كل من Kick Off و Career Mode. قم ببناء فريق الأحلام الخاص بك من خلال تحديثات دوري أبطال أوروبا UEFA و دوري أوروبا لكرة القدم في FIFA 19 Ultimate Team ، بغض النظر عن مكان أو طريقة لعبك ، يمكنك تجربة أعظم مسابقة كرة قدم في العالم.












معلومات عن اللعبة

اللغة: Eng, Fre, Ger, Gre, Nld, Rus, Por, Tur, Spa, Swe, Ita
منصات: بلاي ستيشن 3
النوع: رياضة / كرة قدم

حجم اللعبة :8.8Gb
تحميل اللعبة :
mega
filecrypt
تحميل التحديثات :
Update +fix+chip ode
zippyshare
1fichier
 id اللعبة :BLUS31617
BLUS31616
BLES02258
NPEB02461


طريقة تشغيل اللعبة  :
1)  حمل كل ملفات اللعبة وقم بفك الضغط عنها .

2) أنقل ملف اللعبة الي الفلاشة او الهارد ديسك .
3) تأكد بأن جهازك مهكر لكي تستطيع نقل اللعبة من الهارد ديسك الي جهازك ps3.

4) قم بنقل اللعبة الي جهازك ps3 بالطريقة المشروحة في تدوينة طريقة تحميل العاب ونقلها الي ps3 عن طريق فلاشة خارجية 
5) قم بتشغيل اللعبة .

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف